اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : إطلاق تطبيق PrintShop على ايباد للقيام بتصاميم ثلاثية الأبعاد

المشاركات الشائعة

إطلاق تطبيق PrintShop على ايباد للقيام بتصاميم ثلاثية الأبعاد


شركة MakerBot المعروفة بانتاجها لطابعات ثلاثية الأبعاد3D Printersوجميعنا يعلم فئة Replicator أطلقت تطبيقاً على حواسب ايباد اللوحية باسم PrintShop للقيام بتصاميم ثلاثية الأبعاد.
MakerBot PrintShop صمم من أجل تزويد مالكي هذه الطابعات القدرة على إنشاء تصاميم 3D بسهولة تامة باستخدام مجموعة من الأدوات المبسطة بدلاً من استخدام حزمة أدوات  CAD للتصاميم بواسطة الحاسب. هذا التطبيق إلى جانب ذلك مزود بعدة ميزات مثل تصميم العلامات، الأحرف، لوحات الأسماء، .. إلخ وكذلك بمستكشف يسمح للمتسخدم الوصول إلى التصاميم التي تم اختيارها.
تقول الشركة:
قم بإنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد بسهولة على الحاسب اللوحي مع هذا التطبيق السهل وعندها ستكون قادراً على طبعاتها لاسلكياً مع الجيل الخامس لطابعات MakerBot “.
إلى جانب ذلك يسمح التطبيق PrintShop بالقدرة على مراقبة التصاميم التي تطبع بواسطة كاميرا الطابعة كما يزود المستخدم بالقدرة على إيقاف الطباعة، إلغائها نهائياً، وكذلك البدء في عملية مبادلة الخيوط  .


حالياً التطبيق المذكور موجود بشكل رسمي على ابل App Store وهو بحجم 29.2 ميغابايت ومتوافق مع حواسب ايباد التي تعمل بالإصدار iOS 6.1 أو أحدث ويعمل مع عدد كبير من الطابعات ثلاثية الأبعاد لـ MakerBot، لتحميل التطبيق من هنا
< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق