اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : Battlefield 3

المشاركات الشائعة

Battlefield 3

  



معلومات عن السلسلة:

Battlefield 3 (BF3) هي اخر الألعاب صدوراً في سلسلة ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (First Person Shooter (FPS)) المتميزة والتي تنتجها شركة Electronic Arts (EA) والمطورة في إستوديو DICE الذي تملكه EA منذ عام 2006.




أطلقت
EA لعبة BF3 بتاريخ 25/10/2011 بعد حملة دعائية كبيرة, والهدف الأساسي من ذلك هو التفوق على المنافس الأفضل في ألعاب FPS, لعبة Call Of Duty (COD) والتي تملكها شركة Activision.




نجحت
BF3 بالتفوق على نظيرتها COD وذلك بسبب الرسوم الواقعية للغاية نظراً لإستخدامها محرك Frostbite 2 الجديد والمتميز, ونمط اللاعبين المتعددين (Multiplayer) الذي إستمر نجاحه إلى يومنا هذا واستطاع أن يجذب الكثير من لاعبي COD نظراً للإضافات التي حرصت EA على أن تكون مميزة وفريدة من نوعها, ولكنها بالمقابل فشلت في إثبات التفوق الكامل, بسبب الإهمال الذي لاقته قصة اللعبة في نمط اللاعب الواحد (Single Player) إذ أنه كان مملاً للغاية لكل من لعبه نظراً لاحتوائه الكثير من الأخطاء.

تتوفر لعبة
BF3 على كل من المنصات التالية:
Microsoft Windows, PlayStaion 3, Xbox 360, iOS


متطلبات تشغيل اللعبة على جهاز الحاسوب:

المتطلبات الدنيا:




المتطلبات القصوى:



مميزات اللعبة:


حصلت لعبة
BF3 على ما يتجاوز ال100 جائزة منذ إطلاقها, وذلك لأنها أثبتت بأنها تجربة فريدة من نوعها في عالم ألعاب الFPS نظراً لما وفره محرك Frostbite 2 الذي أنتجته DICE
من خرائط كبيرة وتفاصيل دقيقة وأصوات واقعية, فالإنفجارات في هذه اللعبة مميزة عن باقي الألعاب, والأصوات متناسقة ومناسبة للغاية.





أضف إلى ما سبق أن موقع
Battlelog الإلكتروني والذي وفرته EA لكي تسهل من تواصل اللاعبين حوال العالم أضاف نجاحاً كبيراً لهذه اللعبة, نظراً لما يقدمه من معلومات شاملة حول إنجازاتك في نمط  Multiplayer وخيارات البحث عن سيرفرات اللعب حول العالم وفقاً لعدد من الخيارات, كعدد اللاعبين وصعوبة اللعب والبلد...إلخ. وكل ذلك بواجهة إستخدام جذابة.




يوفر نمط
Multiplayer في لعبة BF3 اللعب في سيرفرات تبلغ سعتها 64 لاعباً على أجهزة الحاسوب حصراً, ربما للعمل على تسويق بطاقات العرض والمعالجات الجديدة نظراً لتراجع عدد مستخدمي الحاسوب كجهاز لتشغيل ألعاب الفيديو مع امكانيات Playstaion 3 و Xbox 360 التي تسمح بتشغيل جميع ألعاب الفيديو الجديدة.




تقدم
BF3 أيضاً نمط اللعب التعاوني Co-op بتوفير العديد من الخرائط المتسلسلة والخاصة لهذا النمط.

توفر
BF3 أيضاً خمسة حُزم إضافية للعبة وهي على ترتيبها مشمولة بحُزمة كاملة تحت إسم Premium
:

Back To Karkand
Close Quarters
Armored Kill
After Math
End Game


وكل من هذه الحزم الإضافية, يقدم المزيد من الخرائط والأسلحة والاّليات وأنماط اللعب الجديدة, مما زاد مبيعات اللعبة والإقبال عليها بشكل كبير وملحوظ.





سامر المناصرة


< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق