اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : تسريب مواصفات هاتف “جالاكسي إس 5 ميني”

المشاركات الشائعة

تسريب مواصفات هاتف “جالاكسي إس 5 ميني”



تسربت اليوم الأربعاء مواصفات النسخة المصغرة من أحدث هواتف شركةسامسونجالذكية،جالاكسي إس 5″، والتي ستأتي تحت رقم الطرازإس إمجي 800 SM-G800، بحسب موقعسام موبايلSamMobile.

وقال
 الموقع المختص بأخبار الأجهزة المحمولة منسامسونج، الذي أكد في كانون الثاني/يناير الماضي عزم الشركة إطلاق هاتفجالاكسي إس 5 ميني، إن الهاتف المرتقب سيأتي بشاشة قياسها 4.5 بوصة من نوعسوبر أمولدوبدقة 720p.

ومن
الناحية البرمجية، سيعملجالاكسي إس 5 مينيبالإصدار 4.4 “كيت كاتمن نظام التشغيلأندرويد”.

وفيما
يتعلق بالمواصفات الداخلية، سيعمل الجهاز بمعالج من نوعكوالكوم سنابدراجون” – لم يحصل موقعسام موبايلعلى نوع الطرازولكنه يتوقع أن يكون المعالج هوسنابدراجون 400 رباعي النوى.

وسيأتي
جالاكسي إس 5 مينيبكاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل وأخرى أمامية قادرة على التصوير بدقة 2 ميجابكسل، وسيقدم الجهاز 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

وذكر
موقعسام موبايلأن الهاتف سيأتي بتقنية الأشعة تحت الحمراء، وبطارية بسعة 2,100 ميلي أمبير ساعي.

ويتوقع
الموقع أن يكون الهاتف مقاومًا للماء والغبار وفق معيارآي بي 67 IP67 مثل أخيه الأكبرجالاكسي إس 5″، ومع أنه لا يملك أي معلومات بشأن ما إذا كان الهاتف سيملك مستشعرات معدل ضربات القلب وقارئ البصمة، استبعد موقعسام موبايلأن يدعم الهاتف المرتقب هذه المزايا.

ومع
أنه لا يوجد معلومات مؤكدة بشأن موعد طرح الهاتف أو سعره، توقع موقعسام موبايلأن يطرح الهاتف خلال حزيران/يونيو القادم.

وفي
سياق الطرازات المختلفة لهاتفجالاكسي إس 5″، تسربت منتصف آذار/مارس المنصرم بعض مواصفات هاتفجالاكسي إس 5 زوم، وهو الهاتف الذي يحمل رقم الطرازإس إمسي 115SM-C115، حيثُ كشفت التسريبات أنه سيأتي مُزودًا بكاميرا أساسية دقتها 19 ميجابكسل.

< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق