اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : “آبل” تجري محادثات مع شركة Comcast لإطلاق خدمة للبث التلفزيوني

المشاركات الشائعة

“آبل” تجري محادثات مع شركة Comcast لإطلاق خدمة للبث التلفزيوني



تجري شركةآبلحاليًا محادثات مع شركةكومكاستComcast لعقد صفقة تمكنها من إطلاق خدمة للبث التلفزيوني تسمح لها بتعزيز مكانة جهازآبل تي فيApple TV، حسبما أفادت صحيفةوول ستريت جورنالنقلًا عن مصادر مطلعة.

وذكرت
الصحيفة أن المناقشات ما تزال في مراحل مبكرة، وأن هناك الكثير من العقبات التي يتوجب على الطرفين تجاوزها قبل التوصل إلى اتفاق نهائي.

وأشار
التقرير إلى أن شركةآبل، التي تريد أن تكون خدمة البث التلفزيوني الخاصة بها منفصلة عن شبكة الإنترنت العامة، تتطلع إلى معاملة خاصة من قبل شركة الكايبل الأمريكيةكومكاستبهدف الحصول على خدمة سريعة.

وكانت
شركةآبلخلال الفترة الماضية تجري محادثات مع شركةتايم ورانر كايبلTime Warner Cable التي وافقت مؤخرًا على شراء شركةكومكاست”.

يُذكر
أن جهازآبل تي فيالذي يبلغ سعره 99 دولارًا، هو عبارة عن نظام إلكتروني متكامل لاستقبال وتخزين الوسائط المتعددة، مهمته استقبال تلك الوسائط مثل الأفلام والصوتيات والصور، وتخزينها ضمن وسائط تخزينه الخاصة به، وهي عبارة عن قرص صلب.

وينافس
هذا الجهاز حاليًا العديد من الخدمات المنافسة مثل خدمةروكووجوجل”.

وتُعتبر
شركةكومكاستالتي استحوذت عليها شركةتايم ورانر كايبلمقابل 45 مليار دولار منتصف شباط/فبراير الماضي، أكبر مشغل الكابل التلفزيوني في الولايات المتحدة، وتملك الآن مع مشتركي الأخيرة 34 مليون مشترك.
< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق