اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : “سامسونج” تعتزم إطلاق نسخة تدعم شريحة اتصال من ساعتها الذكية “جير 2″

المشاركات الشائعة

“سامسونج” تعتزم إطلاق نسخة تدعم شريحة اتصال من ساعتها الذكية “جير 2″



تجري شركةسامسونجحاليًا محادثات مع شركة الاتصالات الكوريةإس كيه تيليكومSK Telecom بغية إطلاق نسخة من ساعتها الذكيةجير 2 Gear تدعم شريحة اتصال.

وأفاد
تقرير نشرته صحيفةذا كوريا هيرلدThe Korea Herlad الثلاثاء أن الشركة تسعى إلى منح مستخدمي الجيل الثاني من ساعاتها الذكية القدرة على إجراء المكالمات الهاتفية دون الحاجة إلى ربطها  بالهاتف الذكي.

وأشارت
الصحيفة إلى أن هذه المزية ستكون محصورة مبدئيًا بالسوق الكورية، مع إمكانية طرحها في الأسواق العالمية لاحقًا.

وهذه
ليست المرة الأولى التي تحاول فيها شركةسامسونجإطلاق أجهزة تُعرف بـالساعة الهاتف، أي الساعات التي تمتع بقدرات الهواتف من حيث الاتصال، فقد أعلنت عن أحد هذه الأجهزة في عام 2003 ثم ما لبثت أن ألغت الأمر.

والآن
قد تكون هذه المحاولة، في حال صح ما ورد في تقرير الصحيفة، الأولى مع الساعات الذكية، وخاصة ساعةجير 2 العاملة بنظام التشغيل مفتوح المصدرتايزنالذي تدعمهسامسونجبقوة.

ويرى
الخبراء أن عمر البطارية قد يكون أحد القضايا التي تحتاج شركةسامسونجلمعالجتها في أجهزةالساعة الهاتف، ولكن الشركة كانت قد أكدت لدى الكشف عن ساعةجير 2 أنها حسنت من عمر البطارية مقارنة بالجيل الأول من الساعات التي كانت تحمل الاسمجالاكسي جيروتعمل بنظام التشغيلأندرويد”.

وكانت
شركةسامسونجقد كشفت عن ساعتيجير 2 وجير 2 نيوبنظامتايزنفي 23 شباط/فبراير الماضي، حيث تقدم الساعتان نفس المواصفات باستثناء أن الأخيرة لا تملك كاميرا، عدا عن ذلك تقدم الساعتان شاشة بقياس 1.63 بوصة من نوعأمولدAMOLED بدقة 320×320 بكسل، وتعملان بمعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهرتز.

وتوفر
الساعتان أيضًا 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وعداد للخطوات ومستشعر لضربات القلب وغير ذلك من ميزات مراقبة النشاط البدني، هذا وتعمل الساعات الجديدة منسامسونجببطارية سعتها 300 ميلي أمبير ساعي تكفي ليومين إلى ثلاثة من الاستعمال المعتدل.
< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق