اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : لينوفو تكشف عن لوحي يوجا بنظام أندرويد

المشاركات الشائعة

لينوفو تكشف عن لوحي يوجا بنظام أندرويد


كشفت شركة لينوفو  عن حاسبها اللوحي “يوجا تابلت”
Lenovo Yoga Tablet بنظام أندرويد بمميزات يمكن إستخدامه في عدة وضعيات كونه لوحي متغير كما في لوحي يوجا بنظام اندرويد، هذا بالإضافة الى مواصفات عتادية متوسطة بنسختين قياس شاشة 8 أو 10 إنش وبطارية كبيرة السعة تعمل حتى 18 ساعة.

لوحي لينوفو يوجا Lenovo Yoga Tablet يمكن إستخدامه في ثلاثة وضعيات بفضل المسند الموجود مع اللوحي بحيث يمكن إستخدامه في الوضعية العادية او في وضعية القراءة بإستخدام المسند او الوضعية الثالثة بجعله بشكل قائم تقريبًا وهذا مناسب لمشاهدة الفيديو والصور التالية توضح وضعيات إستخدام لوحي لينوفو يوجا.
مواصفات
Lenovo Yoga Tablet مشتركة في النسختين من اللوحي بشاشة قياس 8 أو 10 إنش بدقة 1280×800 بيكسل مُصنعة بتقنية IPS وتم تزويد اللوحي بمعالج رباعي النواة من شركة MediaTek بتردد 1.2 غيغاهرتز الى جانب 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية RAM ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت مع دعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD، ويملك اللوحي كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل واخرى أمامية.
كلا اللوحيين 8 أو 10 إنش سيدعمان تقنيات الإتصال الاسلكي
Wi Fi و بلوتوث وتحديد المواقع GPS وسيعملان بنظام اندرويد 4.2.2 جيلي بين.
بطارية اللوحي يوجا بالشاشة قياس 8 إنش ستكون بسعة 6000 ميلي آمبير أما ذو الشاشة قياس 10 إنش سيكون ببطارية 9000 ميلي آمبير قادرة على الصمود لمدة 18 ساعة وسيكون سعر النسختين 249 و 249 دولار أمريكي على التوالي، كما يمكن شراء لوحة مفاتيح مستقلة للوحي ذو القياس 10 إنش يتم توصليها بتقنية البلوتوث بسعر 69 دولار.
< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق