اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : أداة الاتصال الرائعة بين الهواتف الذكية والحواسيب المحمول DashDrive

المشاركات الشائعة

أداة الاتصال الرائعة بين الهواتف الذكية والحواسيب المحمول DashDrive


 لقد أصبحت شبكات
WiFi متوفرة حالياً في العديد من الأمكنة كالمطارات ومحطات القطار إضافةً إلى الكثير من المقاهي ومازالت تنتشر بشكل أكبر ضمن خطة لزيادة أعداد مستخدمي الانترنت حول العالم . ورغم ذلك قد يجد المستخدم نفسه أحياناً بعيداً عن جميع هذه الشبكات في الوقت الذي يكون فيه بحاجة إلى نقل بعض الملفات الهامة بين حاسبه المحمول وجهازه اللوحي أو هاتفه الذكي.

Dash Drive
يمكن في مثل هذه الحالة استخدام الاتصال عبر البلوتوث وذلك في حال كانت البيانات صغيرة جدأ في الحجم أما في حال كانت الملفات كثيرة وذات حجم كبير فهو بحاجة إلى الابتكار الجديد الرائع من شركة
ADATA .

الابتكار الجديد يحمل اسم
DashDrive وهو عبارة عن أداة ذات مأخذين , الأول عبارة عن مـأخذ USB لاستخدامه مع الحواسيب المحمولة والثاني عبارة عن مأخذ Micro USB لاستخدامه مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يستطيع المستخدمون بواسطة هذه الأداة الرائعة الحصول على نسخة احتياطية من ملفاتهم الهامة مع إمكانية الاتصال الدائم بين حواسيبهم وأجهزتهم الذكية بسهولة .

تعتبر
DashDrive أداة رائعة واقتصادية في نفس الوقت فهي متوفرة حالياً بسعر 17 دولار بسعة تخزين 16 جيجابايت و بسعر 26 دولار بسعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت .

< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق