اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : iPhone 6 سيزود بميزة الاستقرار البصري للصورة وبالسعة 128جيجابايت

المشاركات الشائعة

iPhone 6 سيزود بميزة الاستقرار البصري للصورة وبالسعة 128جيجابايت

من المتوقع أن تكشف ابل هذا العام عن إصدارين من هاتفها الرائد iPhone 6 الأول بحجم 4.7 إنش والثاني بـ 5.5 إنش حيث ووفقاً للموقع Wei Feng الصيني نقلاً عن Deutsche Telecom المزودة لخدمات الهاتف النقال في ألمانيا أن هذا الإصدار الكبير سيزود بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت وكذلك بميزة الاستقرار البصري للصورة Optical Image Stabilization OIS دوناً عن الإصدار الآخر الأصغر حجماً.
وفقاً لهذه الشركة أيضاً فإن الشركة العريقة قد تقوم بالكشف عن هذين الإصدارين اعتباراً من النصف الثاني من شهر أيلول ت سبتمبر المقبل.
من المعلوم أن أكبر سعة موجودة في هواتف ايفون هي 64 جيجابايت لكن ابل كانت قد زودت حاسبها اللوحي الأخير iPad Air وكذلك iPad mini with Retina بالسعة 128 جيجابايت وفي حال تم تزويد iPhone 6 ذو الحجم 5.5 إنش بهذه السعة فسيكون بذلك هاتفها الذكي الأول الذي يحملها.
بكل الأحوال يدور الحديث عن شاشة بدقة 1080 * 1920 بكسل بالنسبة للإصدار 5.5 إنش وبالشريحة A8 المطورة عن A7 مع الإصدار الجديد iOS 8 الذي كشفت عنه ابل بداية الشهر الحالي وتحديداً في مؤتمرها الخاص بالمطورين WWDC 2014.
كما من المتوقع أن يدعم هذا الهاتف المقبل التواصل مع التكنولوجيا القابلة للارتداء Wearable Tech مع الأنباء التي تتحدث عن قرب إطلاق الشركة لساعتها الذكية iWatch والذي قد يكون في نفس الحدث الذي سيكشف فيه عن iPhone 6.


< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق