اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : ASUS تقدم لوحاتها الأم الجديدة وهما AM1M-A و AM1I-A

المشاركات الشائعة

ASUS تقدم لوحاتها الأم الجديدة وهما AM1M-A و AM1I-A




أعلنت شركة
ASUS عن لوحتيها الجديدتين وهما AM1M-A و AM1I-A, كلا اللوحتين الجديدتين تدعم احدث معالجات AMD SoC Athlon التي تستخدم سوكيت AM1 وايضا وحدات المعالج المسرع لسلسلة Sempron.
وحدة المعالج المسرع الثورية مع معالجات رسومية من سلسلة AMD R تجمع طاقة معالجة عالية، ودعم لرسوميات DirectX 11.1 متقدمة مما يحسن الأداء بنسبة 50% مقارنة مع الجيل السابق ('Brazos 2.0') لوحدة المعالج المسرع من AMD. مع استهلاك طاقة قليلة وأداء رسومي ممتاز من وحدة المعالج المسرع، فإن كلا من لوحتي AM1M-A و AM1I-A, عبارة عن اختيارات ذات قيمة عظيمة لحواسب المكتبية وحواسب المسرح المنزلي (HTPC). فلقد تم هندستهما بأعلى المقاييس جودة وهي تأتي إليك مع مزايا حصرية، كما يتوقع ويطالب عملاء شركة ASUS.


حماية ASUS 5X تصون المكونات الحساسة من الماس الكهربائي، التدفق الكهربائي الشديد وماشابهه من مخاطر. إنه يتضمن
ASUS DIGI+ VRM ( وحدة تنظيم الفولت) لضمان تزويد طاقة سلس للمعالج، حماية من التيار الزائد لتجنب اضرار الماس الكهربائي بالـRAM،حماية من إفراغ الكهرباء (ESD)، مكثفات صلبة عالية الجودة وغلاف واقي مقاومة للتآكل لمداخل ومخارج اللوحة. تركيبة من التقنيات التي توفر المتانة والاعتماد الأفضل وكل ذلك تجده مع هذه اللوحات الأم الرائعة.
الـUSB 3.0 Boost مع UASP Mode تزيد من سرعة USB 3.0 السريعة في الأساس، مما يحسن بشكل ذكي لأوامر النقل كي يتم إرسال وتلقي المزيد من البيانات في أوقات أقصر مما هو ممكن مع اللوحات الأخرى.
لوحات ASUS الجديدة تتضمن أيضا UEFI BIOS سهلة الاستخدام الذي يقدم واجهة رسومية سهلة, حيث تسمح للمستخدمين بتجهيز اختصارات وتفضيلات لوصول سريع للخيارات التي يستخدمونها غالبا. إنهم يستفيدون أيضا من AI Suite 3، وهي لوحة تحكم بأسلوب ASUS dashboard التي تسمح للمستخدمين من ضبط تقريبا كل أوجه النظام المستند على AM1M-A أو AM1I-A من أجل توازن أفضل بين الأداء، الاستقرار والكفاءة- كل ذلك عبر واجهة بديهية بسيطة. بخصوص السعر فلم تكشف ASUS عنه بعد.


< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق