اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : Rapoo تطلق الكيبورد اللاسلكي E2700

المشاركات الشائعة

Rapoo تطلق الكيبورد اللاسلكي E2700


كشفت شركة Rapoo عن الكيبورد اللاسلكي متعددة الوسائط E2700 مع سطح لمسي، ويعتبر هذا الكيبورد جزء من سلسلة Blade ذات الشعبية الكبيرة. مع هذا الكيبورد فائقة الرفع فلا حاجة إلى استخدام كيبورد منفصلة وماوس أثناء تصفح الانترنت أو الاستمتاع بالوسائط المتعددة مع هذا الكيبورد الشامل المصمم بخبرة.
بوب بلانكيرت مدير قسم المبيعات العالمية لشركة Rapoo" أردنا أن نصمم منتجا يسمح للمستهلك بأن يتحكم بفعالية بحاسبه المحمول وجهازه التلفازي الذكي دون أي عائق في الطريق.. إنها بحق اداة ينبغي تواجدها في المنزل. لقد أضفنا أيضا مفاتيح فورية هامة كي يتحكم المستخدمون بموسيقاهم والوسائط المتعددة بكبسة زر. مامدى سهولة ذلك؟".
الـ E2700 تتميز بتصميم مفاتيح صغيرة من أجل اعتمادية ودقة مضاعفة مما يقدم لك مفاتيح بضغطة مثالية. هذا يزيل الأخطاء المطبعية لأن هذه المفاتيح الدقيقة توزع ضغطا متساويا عبر أسطح المفاتيح بحيث كل كبسة زر تقوم بها تكون صحيحة في كل مرة. كيبورد E2700 تحتوي 80 مفتاح يتضمن 13 مفتاح فوري (مستوى الصوت، كتم الصوت، للأمام/للخلف والمزيد) إضافة لذلك، سطح اللمس على الجانب الأيمن للمفاتيح يأخذ محل الماوس، ويضمن تحكم وسائط كاملة بلمسة اصبع.



متلقي USB nano المتضمن معها صغير جدا حيث يمكنك ببساطة وصلها بمنفذ USB جهازك ونسيانها. الـ E2700 يعمل على تردد لاسلكي 2.4GHz مع نطاق بـ360 درجة ويصل لغاية 33 قدم من نطاق العمل من أجل اتصال يُعتمد عليه. الـE2700 خفيف الوزن (186 غرام) ورفيع (5.6mm) حيث يمكنك أن تخزنه في اي مكان بسهولة أثناء عدم الاستخدام. مع معدن فولاذي غير قابل للصدأ مصقول وأنيق، فإن هذا الكيبورد ذو السطح اللمس يقدم لك تجربه مريحه ومثالية، ويمكنه أن يتناسب مع ديكور أي غرفة معيشة أو مكتب منزلي. الـE2700 متوفر باللون الأسود والأبيض وبسعر 49.99 دولار.
< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق