اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : “مايكروسوفت” تعمل على تطوير تطبيق للقراءة باسم “إكس بوكس ريدر”

المشاركات الشائعة

“مايكروسوفت” تعمل على تطوير تطبيق للقراءة باسم “إكس بوكس ريدر”



تعمل شركةمايكروسوفتعلى تطوير تطبيق جديد لقراءة الكتب، يكون ضمن مجموعة التطبيقات التي أطلقتها الشركة لمنصاتها، مثل تطبيقيإكس بوكس فيديوXbox Video وإكس بوكس ميوزيكXbox Music.

ووفقًا
لعرض عمل مُقدم من الشركة، يظهر أنمايكروسوفتتبحث عن مهندس تصميم برمجيات للعمل على بناء تطبيق قراءة تفاعلي على أنظمةويندوز، بحيث يوفر للمستخدمين قراءة الكتب والمجلات بالإضافة إلى القصص المصورة.

وسينضم
المرشحون المحتملون إلى فريق تطويرإم في آرMVR، وهي ترمز، بحسب الشركة، إلى Music و Video و Reading، حيث أن الفيديو والموسيقى يشيران إلى تطبيقين قد تم بالفعل إلى إطلاقهما إلى منصاتويندوز 8 وإكس بوكسوويندوز فون”.

وأكد
أحد المصادر المطلعة لموقعذا فيرجThe Verge، أنمايكروسوفتتعمل على بناء تطبيق جديد للقراءة، مع أن الشركة قد أطلقت تطبيقًا منصفلًا للقراءة في نظام التشغيلويندوز 8″، لذا قد تقوم الشركة على إعادة تصميم وبناء تطبيق جديد ليحمل نفس العلامة التجارية التي يحملها تطبيقيإكس بوكس فيديووإكس بوكس ميوزيك”.

يُذكر
أن تطبيقريدرReader المتوفر على نظامويندوز 8 لا يدعم إلا ملفات الكتب الإلكترونية بصيغةبي دي إفPDF وإكس بي إسXPS، وتي آي إف إفTIFF، لذا قد تقوممايكروسوفتبإطلاق تطبيق أكثر تطورًا.
< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق