اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : تطبيقات غريبة للايفون والايباد

المشاركات الشائعة

تطبيقات غريبة للايفون والايباد





يوجد أكثر من 500 مليون تطبيق قابل للتحميل من على موقع itunes app store ، البعض منها يمكن أن يوصف بالمفيد أو الضروري والذي يساعدك على إنجاز الكثير من المهام في وقت أقصر وبطريقة أكثر فاعلية، لكن هذه المجموعة من البرامج هي من اغرب تطبيقات اجهزة iphone و ipad ، بعضها غير مفيد على الإطلاق، البعض قد يكون مفيداً لكنها تظل غريبة وغير تقليدية في كلتا الحالتين.

Rimshot and Crickets

تطبيق مجاني يساعدك في أن تجعل لحياتك ما يشبه الموسيقى التصويرية، حيث يحتوي على عدد من المؤثرات الصوتية التي تناسب مواقف عدة، كأن تحكي دعابة ما وتريد أن تشير إليها، فيمكن للتطبيق أن يفعل ذلك.


Hold On

أحد أكثر التطبيقات عبثية وغير مفيد على الإطلاق، فالتطبيق يقيس بالوقت أكبر مدة يمكنك أن تضغط فيها على أحد الأزرار الافتراضية على الشاشة، وبعد ذلك يمكنك مشاركة الآخرين رقمك القياسي. وهو تطبيق مجاني أيضاً.


Multi-color concert lighter

جرت العادة في الحفلات الموسيقية أن يقوم الحضور بالتمايل مع الموسيقى ورفع الشموع أو الأضواء الخافتة أثناء ذلك، ويقوم التطبيق بعمل شعلة افتراضية على الشاشة تستجيب وتتفاعل مع حركة اليد عندما تتمايل مع أنغام الموسيقى في الحفلات الموسيقية. وتبلغ قيمة التطبيق دولار أميركي واحد، أي ما يعادل 3.7 ريال سعودي.


iSteam

يقوم التطبيق بعمل طبقة افتراضية من البخار المكثف على شاشة الهاتف والتي تستجيب بشكل واقعي للمس، ويمكن أن تزيد من كمية البخار بالنفخ في الميكروفون، كما يمكن أن تزيله تماماً بهزّ الجهاز، وتبلغ قيمة التطبيق دولار أميركي واحد (3.7 ريال سعودي).


Annoy-a-Teen

يُمكّن التطبيق جهاز iPhone من عمل أصوات عالية التردد مزعجة للغاية، يمكن أن يكون مفيداً في حال أردت أن تحذر الآخرين أثناء مرور الحافلة، لكن استعمال التطبيق غير محبب على الإطلاق، وتبلغ قيمة التطبيق دولار أميركي واحد (3.7 ريال سعودي).



Cat Photo Clock Light

وهو تطبيق مجاني من أجل محبي القطط، لا يفعل التطبيق سوى عرض مجموعة كبيرة من صور القطط الصغيرة بجانب عرض التاريخ والساعة في ذات الوقت.


iBlackout
ربما هو التطبيق الأكثر فائدة في القائمة، فالتطبيق يقوم بتحويل شاشة الهاتف إلى اللون الأبيض الناصع ليعمل كمصباح الطوارئ في حال انقطاع التيار الكهربي أو في الأماكن المظلمة، ويمكن الاختيار من بين مجموعة من الألوان بخلاف اللون الأبيض، وتبلغ قيمة التطبيق دولار أميركي واحد (3.7 ريال سعودي).
< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق