اتحاد طلبة هندسة الحاسوب والشبكات - المدونه الرسميه C.N.E : موتورولا تعمل على هاتف ذكي "صنع في أمريكا" وتتوقع السيطرة على السوق من جديد

المشاركات الشائعة

موتورولا تعمل على هاتف ذكي "صنع في أمريكا" وتتوقع السيطرة على السوق من جديد




تعمل موتورولا الآن على إطلاق هاتف ذكي جديد "صنع أمريكي"، بحسب تصريحات المدير التنفيذي للشركة "دينيس وود سايد".
وأكد "دينيس" أن الشركة التي كانت في يوم من الأيام من المسيطرين على سوق الهواتف الجوالة في العالم ستعود بقوة من خلال أفضل الهواتف الذكية الجديدة في العالم.
استحوذت جوجل على موتورولا العالم الماضي 2012 مقابل 12.5 مليار دولار أمريكي، وتركت الشركة في ذلك الوقت نصيبها في سوق الهواتف الذكية لشركة آبل وسامسونج، أما الهاتف الجديد الذي ستطلقه الشركة سيكون أسمه "موتو إكس" وسيبنى في مصنع تبلغ مساحته 50 ألف متر مربع في ولاية تكساس والذي سيقوم بتعيين 2000 عامل في شهر أغسطس، ويتوق "دينيس" أن يكون الإطلاق لهاتف الجديد في الأسواق الخريف القادم.


وسيطلق الهاتف في سوق يسيطر على أكبر شركتين في عالم الهواتف الذكي "سامسونج آبل"، ولكن الميزة التي ستعمل عليها موتورولا هي الخبرة الطويلة لها في إدارة توفير الطاقة فيما يتعلق بالحساسات والمزامنة والكثير من المكونات الداخلي'.
وكشف "دينيس" أن مهندسي الشركة قاموا مؤخراً بتطوير معالج جديد يوفر الطاقة بشكل كبير، ودون أن يذكر أي تفاصيل عن المعالج كالسرعة وعدد الأنوية، كما لم يذكر أي تفاصيل عن الهاتف الجديد.

< >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق